recent
أخبار ساخنة

تعلم القرآن عن بعد من البيت.. تطبيق ( إقراء ) لتعليم القرآن عن بعد مجانا وأنت في منزلك


تطبيق ( إقراء ) تعلَّم القرآن عن بعد مجانًا وأنت في منزلك !

تطبيق اقراء لتعلم القرآن عن بعد

إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه، ونعوذ به من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

إن الله عز وجل اختار لكتابه أمةً وعته، وأحبته وصدقته، فنزل القرآن إلى جذور قلوبها، ففتحت قلوبها للقرآن واطمأنت لموعظة الرحمن، حتى إذا تغلغلت تلك الآيات في الجنان، قادت أهلها إلى المحبة والرضوان.
وإذا نزلت الآيات إلى تلك القلوب، نزلت كالغيث إذا أصاب الأرض الطيبة، فإذا سمعوا القرآن وجلت قلوبهم لسماعه، فبكيت عيونهم من عظاته، وتحركت أشواقهم لجناته.

أيها الأحبة في الله: إن من تمام حقوق القرآن أن يغرس الإنسان حب القرآن في أبنائه وأهله وزوجه، فمن توفيق الله عز وجل لأهل القرآن أنهم كالشجرة خيرها لا يقتصر عليها، جناها للناس وظلها للناس، كذلك حافظ القرآن وتاليه، يبلغ حجة الله إلى العباد، ويهدي كلام الله عز وجل داعيةً إلى سبيله، سبيل الحق والسداد.
وهذا من تمام حقوق القرآن علينا أن نغرس حب القرآن في الأهل والأبناء والزوجات؛ لأنه سيأتي يوم القيامة إما حجة لنا أو حجة علينا.

ومن هذا المنطلق قام فريق إقراء بعمل تطبيق رائع لتعلم القرآن مجانا بالصوت والصورة
في بيئة آمنة والذي يناسب جميع أفراد الأسرة مع نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات 24 ساعة على مدار الأسبوع.
حفظ
تلاوة
مراجعة
قاعدة نورانية
حمل تطبيق إقراء واستخدمه 240 دقيقة مجاناً.
فبارك الله في جهود القائمين عليه

google-playkhamsatmostaqltradent