recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق PicsKit - محرر صور مجاني وصانع ملصقات | Apk نسخة مدفوعة

 

تحميل تطبيق محرر صور اندرويد مهكر apk

تحميل تطبيق PicsKit مهكر للاندرويد

تطبيق PicsKit سهل الاستخدام لإضافة فلاتر وتأثيرات رهيبة رائعه على الصور يستحق الاستخدام إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز جدا لتعديل الصور بسهولة واضافة الفلاتر فتطبيق PicsKit هو خيار جيد جدا لك .

وهو تطبيق جديد لنفس المطورين لتطبيق PicsArt أيضا، وهو مميز جدا لتعديل وفلترة الصور ويوفر مجموعة كبيرة من الفلاتر التي لها تأثير فعلي على الصورة بحيث ان النتائج التي ستحصل عليها نتائج جميلة جدا .

حمل هذا التطبيق من متجر play أكثر من 5 ملايين من المستخدمين وهو حاصل على تقييم 4.5

محرر صور مجاني وصانع ملصقات

يتطلب اصدار Android 5.0 والأحدث

محرر صور الكل في واحد مع كل ما يمكن أن ترغب في القيام به على هاتفك.

PicsKit  محرر صور رائع لعمل تصميمات إبداعية على الهاتف المحمول ، يحتوي على طبقات صور غير محدودة ، وسائط المزج الاحترافية ،  ألوان وتأثيرات فنية وأدوات تحرير متقدمة وسهلة الاستخدام ، ومونتاج الصور البسيط الرائع .

أنشئ تصميمات رائعة بأدوات كاملة مفتوحة بدون شراء، كن مستعدًا لإطلاق العنان لإبداعك من أجل المتعة في هذه الصورة ومحرر الصور!

مميزات تطبيق محرر الصور:

ممحاة وأداة انقطاع

محرر صور ومعمل صور لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها أو الخلفية من أي صورة باستخدام ممحاة متقدمة لدينا مزودة بخوارزميات الكشف عن الحافة. تتيح لك أداة القطع هذه إنشاء ملصقات مخصصة وإضافتها إلى صورك لتحقيق تأثيرات محرر الصور.


• إعادة تشكيل الجسم والوجه

قم بتنظيف جسمك وهيكل الوجه ، قم بتنعيم وتجديد شباب بشرتك ، عزز جسمك بشكل جانبي وطولي!


• ريمكس مرشحات ومزج وسائط

تراكب الصور لإنتاج تأثيرات التعرض المزدوج مع أوضاع المزج المختلفة. استخدم مرشحات التعرض المزدوجة . دمج الصور بسلاسة لإنشاء مونتاج صور سريالية لتحرير الصور وتأثيرات محرر الصور في محرر الصور هذا.


• ملصقات مجانية

استخدم أداة انقطاع PicsKit لصنع ملصقاتك الخاصة وإنشاء معرض ملصقات خاص بك. استكشف الملصقات المختلفة ذات الموضوعات المختلفة في متجر الملصقات.


• أكثر من 100 فلتر رائع

حسّن صورك في ثوانٍ من خلال تأثيرات فلتر الفن والكرتون الفريدة في محرر الصور هذا.


• طبقات غير محدودة

أضف العديد من الطبقات البيكوماتية كما تريد في محرر الصور ومعمل الصور هذا. كل طبقة من الصور والنصوص والملصقات يمكن تركيبها وتحريرها بشكل مستقل في أي وقت. تكرار وتحرير ودمج وحذف وقفل وإخفاء الطبقات في أي وقت. باستخدام محرر الصور هذا ، يمكنك إنشاء صور مجمعة بنسق مخصص ونمط الشبكة ونمط الإطار في كل طبقة.


• دمج الصور في صورة واحدة

ما عليك سوى اختيار العديد من الصور ، كما يساعدك على إعادة دمجها في صور مجمعة رائعة. يمكنك إنشاء شبكات صور بسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات محرر الصور مثل الفلاتر ، والملصقات ، والنص ، والفن التصويري المضبوط مسبقًا ، ونمط الشبكة .


• طمس الخلفية

طمس خلفية الصورة لتطبيق DSLR طمس بكسل تأثير.


• آثار التشتت

جرب أداة التشتيت الجديدة لدينا لإجراء تعديلات باستخدام تأثير التشتت.


• أدوات متعددة الاستخدامات

قص وتدوير وإعادة تشكيل وضبط شفافية الصور بدقة عالية. 

وغيرها الكثيــــر من المميزات الرائعة

لتحميل التطبيق اضغط هنا ستقوم بتحميله بشكل مباشر من موقع mediafire
google-playkhamsatmostaqltradent