recent
أخبار ساخنة

افضل 3 بوتات تيليجرام لفحص الروابط والملفات من الفيروسات

افضل 3 بوتات تيليجرام لفحص الروابط والملفات من الفيروسات


افضل 3 بوتات تيليجرام لفحص الروابط والملفات من الفيروسات


في الفترة الاخيرة انتشرت الكثير من الملفات الملغمة للصيغ التنفيذية التالية Pdf - Apk - Exe - PNG - Jpg - SVG لذلك يجب عليك اغلاق التحميل التلقائي للملفات من اعدادات تيليجرام وتجنب فتح الملفات قبل فحصها اولاً من خلال Virustotal.com او من خلال البوتات التي سنعرضها لك في هذه المقالة.

افضل بوتات تيليجرام لفحص الروابط والملفات التي قد تكون ملغومة او خطرة على جهازك ، إذا كنت من مستخدمي تيليجرام  ، فأنا متأكد من أنك ستحصل على فائدة كبيرة منها بسبب كثرة مخاطر الفايروسات ومخاطرها على اجهزة الهاتف والكمبيوتر  في عصرنا الحالي، وبالنسبة للذين ما زالوا يتشبثون بالتطبيقات القديمة مثل WhatsApp في كل مكان ، يعد تطبيق تيلجرام تطبيقا جيداً لكثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي , وهو مايدعو الكثير للتفكير في التبديل إلى التطبيق الذي يعد بالنسبة للكثير من المستخدمين من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية وأكثرها اماناً .



اكثر بوتات تليجرام مستخدمة في فحص الفيروسات 


1- بوت Dr.WEB

بوت Dr.WEB من صنع شركة روسية متخصصة فى مكافحة الفيروسات , يعمل على فحص الملفات والروابط المشبوهة وإظهار نتيجة الفحص للمستخدم عبر تيليجرام

يمكن ان يقوم بفحص اي ملفات ترسلها له كملفات صوتية أو فيديو أو حتى ملفات مستندات وأيضا ملفات apk .

تشغيله بسيط حدد الملف الذي تريد لفصحه ثم قم بإرساله مباشرة إلى Dr.Web bot بحيث يقوم بفحصه في غضون ثوانٍ وسيعطيك نتائج ما إذا كان ملفًا آمنًا لفتحه أو حذفه.

رابط البوت : https://t.me/DrWebBot



2- بوت Virus Total


كخيار ثانٍ ، اقدم  لك الخيار الأفضل بالنسبة للكثيرين لفحص أي نوع من الملفات التي تم تنزيلها على جهاز Android.
بوت يساعدك على تحليل الملفات التي تم تنزيلها من أي نوع ، الصور ، مقاطع الفيديو. الصوتيات وحتى المستندات أو ملفات التطبيقات قبل فتحها للتأكد من أن ما تقوم بتنزيله سليم تمامًا.

رابط البوت : https://t.me/virustotalurlbot


3- بوت Virus Scanner

اذا قمت بتحميل ملفات وتريد التأكد من سلامتها من الفيروسات قبل فتحها سيقوم هذا البوت بفحص الفيروسات بشكل مباشر عن طريق الانترنت . فقط قم بالدخول إلي رابطه و أرسل الملف ليتم فحصه وإخبارك بالنتيجة.

رابط البوت : https://t.me/VS_Robot
google-playkhamsatmostaqltradent